Monday, September 5, 2016

أطفال مقاس الحذاء 5 بوصة 15





+

المرأة مقاسات الحذاء الولايات المتحدة في بوصة بواسطة ديزيريه Stimpert. أحذية الخبراء تحديث 29 فبراير 2016. للأسف ليس هناك مخطط حجم عالمي أن جميع مصنعي الأحذية تلتزم. لا أن يكون لطيفا؟ هل لاحظت كيف كنت حجم 7 في علامة تجارية واحدة و 8 في بلد آخر؟ ذلك لأن العديد من مصنعي الأحذية لديها مخططات حجم الخاصة بهم. إذا كان العلامة التجارية يجعل حجم الرسم البياني في متناول، يجب عليك دائما مقارنة القياسات لذلك، وخاصة إذا كنت أمر على الانترنت. إذا لم تتمكن من العثور على الرسم البياني للحجم، أو إذا كنت مجرد محاولة للحصول على فكرة عامة عن مقاس الحذاء الخاص بك، يمكنك استخدام الرسم البياني أدناه لتحويل طول أكبر قدمك إلى الولايات المتحدة دقيقة مواصلة القراءة أدناه حجم الأحذية النسائية. قياس قدميك: تذكر، وطول قدميك ليس هو العامل الوحيد في الاعتبار عند تحديد مقاس الحذاء الخاص بك. عرض هو أيضا مهم جدا. كنت قد لاحظت أن حذائك لا تناسب تماما مثل ما ينبغي، على الرغم من انهم الحجم الصحيح. ربما أنهم يشعرون فضفاضة جدا، أو ربما أنهم ضيق جدا قدميك الخفقان بنهاية اليوم. معرفة العرض الخاص بك عن طريق قياس قدميك. وبمجرد الانتهاء من العرض الخاص بك، يمكنك ان ترى فيها يقع القياس الخاصة بك على عرض الرسم البياني حذاء هذه المرأة وشراء الأحذية الضيقة أو واسعة، من أجل الحصول على تناسب معظم مريح. أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان زوج من الأحذية يناسب من خلال محاولة بتشغيلها. إذا كنت لا تستطيع أن تفعل ذلك، في حالات مثل التسوق عبر الانترنت، ثم الخيار الأفضل الخاص بك المقبل هو قياس قدميك ومقارنة حجم الخاصة بك لالمخططات المقدمة من قبل الشركة المصنعة باستخدام الرسم البياني للتحويل أدناه. بوصة إلى الرسم البياني حجم الحذاء التحويل النسائية:




No comments:

Post a Comment