Tuesday, September 13, 2016

هولو بالإضافة إلى v17





+

نيتفليكس مقابل هولو بلوس: هل معركة إذا كنت أكثر؟ تم تحديث هذا المقال بتاريخ 2 أبريل 2015. في حين نيتفليكس (NASDAQ: NFLX) وهولو تقديم خدمات مماثلة على مستوى واسع جدا، وأصبح واحدا من قوة معطلة الرئيسية لصناعة الترفيه في حين أن البعض أصبح لاعبا صغيرا. تقدم كل من الافراط في أعلى تدفق الرقمية من البرامج التلفزيونية والأفلام وكلاهما خلق المحتوى الأصلي، ولكن ما كان مرة واحدة في معركة اثنين متساوين شهدت نيتفليكس سحب متقدما بفارق كبير على منافسيه. الشركتان لا تفعل بالضبط نفس الشيء ولكن تتنافس بوضوح في نفس المساحة. هولو تبيع الإعلانات لدعم تقديم بعض المحتويات المجانية على موقعها على الانترنت في حين بيع أيضا اشتراكات قسط من خلال خدمة هولو زائد لها. نيتفليكس هو فقط لعبة الاشتراك مع كل من إيراداتها يأتي من المستحقات الشهرية من حيث عدد المشتركين المدفوعة لخدمة التدفق لها، وإلى حد أقل، خدمة DVD اكتتابها. على الرغم من نماذج الأعمال الخاصة بهم مختلفة قليلا، كلا الشركتين تسير بشكل واضح بعد نفس مقل العيون ويتنافس على نفس المشتركين وتم نيتفليكس كسب المعركة بفارق كبير. وwesbites Netflix و هولو. المصدر: الكاتب كيف يتم الشركتين تفعل؟ هولو شركة مملوكة لهيئة الحادي والعشرين فوكس للقرن (NASDAQ: FOX). شركة والت ديزني (رمزها في بورصة نيويورك: DIS). وكومكاست الصورة (NASDAQ: CMCSA) إن بي سي العالمية. لأنه لم يتم تداول الشركة علنا ​​أنه لا يملك أن يصدر بيانات مالية على نفس الجدول الزمني نيتفليكس يفعل، لكن الشركة بشكل دوري تقاسم بعض النتائج على بلوق لها. كتب الرئيس التنفيذي مايك هوبكنز في بلوق وظيفة في ديسمبر 2013 أن الشركة سوف تصل 1000000000 $ في المبيعات لعام 2013، ارتفاعا من 695،000،000 $ في عام 2012. وكانت الشركة قد لا تكشف عن أي أرقام عام 2014، ولكن كان من المتوقع أن يكون أعلى منذ أضافت الشركة أنها بيتر نايلور، وهو من قدامى المحاربين مبيعات محترم منصب نائب الرئيس الأول للمبيعات في فبراير 2014. وقال "عندما كنت تفكر في حقيقة أن هولو أطلقت للمرة الأولى من بيتا في عام 2008، هو تماما إنجازا رائعا لتوسيع نطاق الأعمال التجارية من الصفر إلى 1000000000 $ على مدى ست سنوات فقط" كتب هوبكنز. في حين أنه قد يكون صحيحا، فإنه لا يكاد مؤثرة بقدر ما أنجزه نيتفليكس في السنوات السبع منذ أن أطلقت خدمة التدفق لها. كان نيتفليكس 1670000000 $ في الإيرادات في عام 2009 ونمت بشكل مطرد منذ ذلك الحين، حيث بلغت 5500000000 $ في عام 2014. وتمتلك الشركة أيضا بفارق كبير في عدد المشتركين المدفوعة. في بلوق وظيفة في أبريل 2014، وادعى هولو 6 ملايين المشتركين المدفوعة. نيتفليكس، في النتائج المالية بيانه الصحفي الأخير. الذي يغطي الربع الرابع من عام 2014، ادعى 37700000 المشتركين دفع المحلي و16780000 دوليا. هذا الفرق مهم لأنه في حين هولو لا تأخذ في الإيرادات من مبيعات الإعلانات، و 6 ملايين مشترك في سعر الاكتتاب في الشركة من 7.99 $ في الشهر يساوي ما يزيد قليلا على 575 مليون $ في السنة - أكثر من نصف إجمالي الإيرادات. مع نيتفليكس حتى الآن قدما في عدد المشتركين، فإنه من الصعب أن نرى كيف هولو يمكن أن تسد فجوة الدخل بين الشركتين. مهلا، وقد بنيت منفق نيتفليكس تصل قاعدة المشتركين ضخمة وجزء من كيف فعلت ذلك عن طريق انفاق كبير على المحتوى. وكانت الشركة قد مفصلة أبدا بالضبط كم تنفق على المحتوى ولا كسر الإنفاق بين ترخيص البرامج القائمة وخلق الأصلية. في أبريل من عام 2013، ومع ذلك، أصدرت الشركة وثيقة قدرت الإنفاق محتوى السنوي في 2000000000 $، ذكرت تك كرانش. وقد قدرت بعض وعدد أكبر كما تقدر FierceWireless الميزانية محتواه 2014 يمكن أن تصل إلى 4 مليارات $، على الرغم من أن عدد تبدو تعطى ارتفاع الإيرادات العامة. في 2013 أكتوبر تدعو أرباح قال رئيس نيتفليكس موظف المحتوى تيد Sarandos حوالي 10٪ من الميزانية العامة المحتوى ذهبت إلى أصول وذكرت متنوعة. إذا كان مجموع التقديرات المحتوى قضاء مليار 2000000000 $ 4 $ صحيحة، فإن ذلك يعني أن الشركة لديها 1.8 $ مليارت 3.6 مليار $ للإنفاق على صفقات الترخيص و 200 مليون $ مليون و 400 $ ليظهر الأصلية بما في ذلك بيت من ورق. البرتقال هو الأسود الجديد . الشوكران غروف. وبدون عنوان مشروع حواري مع تشيلسي هاندلر التي من المقرر إطلاقها في أوائل 2016. هولو لا تكشف كم ينفق على حيازة أو إنشاء المحتوى، لكنه أقل بكثير من يستثمر نيتفليكس، على الرغم من أنه آخذ في الازدياد. لم هوبكنز لم تقدم أرقام، لكنه يشارك بعض التفاصيل في بلوق وظيفة أبريل. انها ليست كافية بالنسبة لنا لمجرد أن يستثمروا في اكتساب وإنتاج عروض كبيرة. نريد أن نتأكد من المشاهدين يعرفون أين يمكن العثور عليها - فقط على هولو وبالاضافة الى هولو. تحقيقا لهذه الغاية، خلال العام المقبل، ونحن سوف أكثر من ثلاثة أضعاف لدينا محتوى الإنفاق التسويق لينمو الوعي، والاهتمام، هولو أصول. في حين تتطلع نيتفليكس لتتناسب مع HBO أو شبكات AMC مع البرمجة الراقية لها الأصلية، هولو يجري بعد محاريب مع سلسلة الأصلي، بما في ذلك مرهق. ونتائج رائعة. رسم سريع، وشرق لوس العليا. وقد فاز بالفعل نيتفليكس هولو ببساطة لا تملك ميزانية للتنافس مع Netflix على المحتوى الأصلي أو في عقد صفقات الترخيص. كما انها من الصعب أن نتخيل أنه حتى لو أنتجت نسخة أصلية ضرب أنه يمكن سد الفجوة من حوالي 42 مليون مشترك. في هذه المعركة، نيتفليكس هو فحم الكوك وهولو، في أحسن الأحوال، رويال كراون كولا (أو، في أسوأ الأحوال، متجر العلامة التجارية الكولا). الشركات على حد سواء لا تزال لديها غرفة لتكون ناجحة كما ملكية هولو تضمن لها الحصول على بعض البرامج أن الناس تريد أن ترى. نيتفليكس، ومع ذلك، فقد انتقلت في الصف الوزن ومنافستها هو مفهوم الاشتراك عموما كابل. إذا نيتفليكس يمكن أن يسبب المزيد من الناس لقطع كابل الحبل والإسقاط، والتي يمكن أن تستفيد فعلا هولو. نيتفليكس قد تكون خدمة تدفق المحتوى رقم (1)، ولكن إذا كان الناس إسقاط كابل - الذي سيكلف أوتاد NPD 123 $ شهريا في المتوسط ​​بحلول العام المقبل - من الممكن أن إضافة 7،99 $ في الشهر بالاضافة الى هولو الاشتراك على رأس ل 8،99 $ نيتفليكس واحدة ستصبح المشترك. لذلك، في حين فازت نيتفليكس هذه المعركة، إذا كان سيفوز في الحرب، هولو يمكن أن يكون منتصرا كذلك. دانيال كلاين لديها أي موقف في أي الأسهم المذكورة. هو مشترك نيتفليكس الذين نادرا ما يتذكر لاستخدام الخدمة. توصي المغفلة المتعدد الألوان Netflix و والت ديزني. المغفلة المتعدد الألوان وتملك أسهم Netflix و والت ديزني. محاولة أي من الخدمات الإخبارية الحمقاء لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن السفيه قد لا عن عقد الآراء نفسها، ولكن نحن جميعا نؤمن بأن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا المستثمرين أفضل. المغفلة المتعدد الألوان لديها سياسة الإفصاح.




No comments:

Post a Comment