Tuesday, August 9, 2016

سعيد ابن عم بعيد ميلاد 14





+

عيد ميلاد سعيد ابن العم! ابن عم هو قريب فريدة من نوعها. ابن عم يمكن أن يكون ابن أو ابنة أحد والديك و؛ [س] الأشقاء. ابن عم يمكن أن تكون قريبة أو بعيدة في سن لك. كنت قد كبروا قريب أو بعيد بعيدا من ابن عمك. ما الذي يجعل ابن عم مختلف حقا من أي شخص آخر في العائلة، غير أن لا شيء من هذا يهم حقا. الأمر لا يتوقف له أو لها من فهم لك وكأنه صديق، ولكن وجود مكافأة إضافية تتمثل في أن الأسرة! وجود أشياء مختلفة أو نفس القواسم المشتركة لا يغير ابن عمك و؛ [س] الولاء والموثوقية. منذ ابن عمك وتبرز من بين أقاربك، فمن المهم أن يرسل له أو لها، رغبة لا تنسى عيد ميلاد. وهنا رغبات عيد ميلاد التي هي مضحك، وجداني، وطلب لم الشمل. فهي مثالية لترك ابن عمك الذي كنت ممتنا لتكون الأسرة! مضحك عيد ميلاد التمنيات لابن عمك عيد ميلاد سعيد ابن العم! انها و؛ [س] من الصعب أن تعتقد أنك و[رسقوو]؛ بصدد مائة! في هذا اليوم، ابن عمه، وأنا أعلم أن لديك أسئلة. مثل، أين هو Icyhot؟ والضمان الاجتماعي ذهابي لركلة في؟ هنا و؛ [س] معربا عن أمله يتم الرد على هذه الأسئلة! عيد مولد سعيد! في عيد ميلادك، ابن عم، ونعرف أنه لا يوجد أحد كبار السن من أنت! على محمل الجد، عمرك منطقة عالية جدا هناك! متمنيا للواحدة القديم، عيد ميلاد سعيد! استمتع الاحتفال الخاص بك سنوات عديدة، ابن عم! عيد ميلاد سعيد، لابن عمي! يمكنك & رسقوو]؛ ر خداع لي! وأنا أعلم عمرك حقا! في السنة التي ولدت، ابن عم، حلقت أول طائرة! يجب أن يكون حقا كان شيئا! عيد مولد سعيد! اليوم هو عيد ميلادك، ابن عم! وآمل أن لا أحد يعرف عمرك الحقيقي! في عيد ميلادك، ابن عمه، والناس سوف اقول لكم لا داعي للقلق. التي يجب أن تكون الهم. هؤلاء الناس مخطئون! في عمرك، هل حقا ينبغي أن تقلق ورعاية الكثير! انها و؛ [س] وقت للذعر! عيد مولد سعيد! عندما كنت أنظر إليك، وأنا دون & رسقوو]؛ ر رؤية ابن عمه. أرى الجد! أطيب التمنيات، الرجل البالغ من العمر! لابن عمي، وهو قديم جدا: قد الأوجاع كنت قد لا يكون سيئا للغاية، هذا العام! أعتبر أن من السهل، رجل يبلغ من العمر! عيد ميلاد سعيد ابن العم! لديك الآن لقبه الرسمي: رجل يبلغ من العمر وقت! استمتع بها! اليوم هو عيد ميلادك، ابن عم! اليوم ذلك الوقت بدأت أصلا! تهانينا على كونها في بداية الأشياء! اليوم، فكرت أقدم المرأة التي أعرفها. عيد ميلاد سعيد ابن العم! في الحياة، وهناك أرقام مذهلة: سكان مدينة وعمرك! هل لديك ميلاده الساحقة، ابن عم! أمنيات عيد ميلاد لعدد أفراد الأسرة: أمنيات عيد ميلاد عاطفية لابن عمك عيد ميلاد سعيد، لابن عمي العزيز! كنت صديقا جيدا، والذي يحدث أيضا أن تكون الأسرة! أنا ممتن لك! كنت أفكر في عيد ميلادك، ابن عمه ويأمل أن تكون على ما يرام! قد عيد ميلادك تكون رائعة! هتافات لابن عمي، في عيد ميلادها! أنا فخور لدعوة شخص رائع مثلك الأسرة! عيد ميلاد سعيد ابن العم. أستمتع بيومك المميز! ابن عم مثلك يستحق بعيد ميلاده الكبير! أنت لطيف وذكي! هل لديك أعظم أعياد الميلاد! هنا هو لابن عمه الذي هو مدروس ويمكن الاعتماد عليها! أنت قدوة حسنة لعائلتنا كلها! عيد ميلاد سعيد لأفضل صديق لي وابن عم! كنت تحمل مكانة خاصة معي! أستمتع بيومك المميز! عيد ميلاد سعيد، لابن عمي ولاء! لقد أظهرت لي كيف يجب أن تعامل الأسرة! يكون يوم رائع! هتافات لابن عمي! يسرني أن أحصل على تكريم لك، في عيد ميلادك! أنت رجل طيب وصديق جيد! قد تكون مليئة بالفخر! على الرغم من أنك ابن عمي، وأنا أشعر أكثر وكأنك أخ لي! لقد كنا دائما قادرة على معرفة كل شيء آخر، ويكون هناك لبعضهم البعض. لقد ذكرني دائما لكيفية العائلية المهمة حقا! وأنتم تحتفلون بعيد ميلادك، وأنا يمكن أن نأمل فقط أن أكون قد وفقت للقيام بنفس الامور بالنسبة لك! عزيزي ابن عم، وأتمنى لكم عيد ميلاد جدا، سعيد! أنت منارة للأمل في عائلتنا! قد تألق في! عيد ميلاد سعيد ابن العم! قد كل الآمال والأحلام كوم صحيح! ابن عم، كنت عضوا عزيز من عائلتنا! أنت تبقي لنا دوافع ونتطلع إلى المستقبل! قد كل الآمال والأحلام تتحقق! يرسل ابن عمي المفضلة لرغبات القلبية بمناسبة عيد ميلاده! هنا هو وجود نوع من حفل عيد ميلاد لديك دائما تريد! عيد ميلاد سعيد، لابن عمي! كنت جزءا أساسيا من لي! أنت شخص في عائلتي الذي يذكرني أن يكون وفيا لنفسي! ويمكن لجميع أحداث عيد ميلادك يكون واضحا وذات مغزى! هتافات لابن عمي البصيرة! هل لديك بعيد ميلاده حيث يمكنك الاستمرار في الحصول على صلب الموضوع وإظهار الآخرين ما هي الحياة حقا كل شيء! عيد مولد سعيد. هنا هو ابن عمه الذي هو مدروس ويمكن الاعتماد عليها! أنت قدوة حسنة لعائلتنا كلها! تاريخ الميلاد تمنياتي المطلوب لجمع شمل عيد ميلاد سعيد، لابن عمي! سوف رؤيتكم مرة أخرى أحضر لي فرحة كبيرة! وآمل أن يحدث ذلك قريبا! عيد ميلاد سعيد ابن العم! أفتقد الحديث إلى ويضحك معك! سيكون أمرا رائعا لاعادة توحيد معك! مهلا! كيف هي حياتك العاطفية تسير في الآونة الأخيرة؟ الحصول على القراءة الحب مجانية اند ابراج الشخصية مع إجابات أكثر صدقا. بدء لانتزاع كل فرصة للنجاح في حياتك! (برعاية لينك، 18+ فقط) متمنيا ابن عمي بعيد ميلاده عظيم! أتطلع إلى رؤيتك مجددا! في عيد ميلادك، ابن عم، أفكر في جمع شمل معك! على الرغم من أننا لم نر بعضنا البعض في كل حين، وأتذكر جيدا كيف وصلنا جنبا إلى جنب مع وفهم بعضها البعض! قد أفكار هذه تعطيك عيد ميلاد سعيد! يجري في وجودكم مرة أخرى، وابن عم تعني العالم بالنسبة لي! السماح و؛ [س] تحقيق ذلك! في عيد ميلادك، وآمل أن تعرف كم جودكم يعني حول لي! عيد ميلاد سعيد ابن العم! تعال وانظر لي، في أي وقت تشاء! أعرف أن لديك عائلة الذي كنت دائما موضع ترحيب لنرى! هل لديك بعيد ميلاده رائع، ابن عم! وآمل أن زيارة لي قريبا، حتى نتمكن من اللحاق! عيد ميلاد سعيد ابن العم! يتحدث إليك، في نفس المنطقة، سيكون أمرا رائعا! حتى ذلك الحين، وآمل أن كل شيء على ما يرام معك، وأن هذا عيد الميلاد تبرز من بين أمور أخرى! في عيد ميلادك، ابن عمه، وأرجو أن نكون جمع شملهم مرة أخرى! أريد أن الابقاء على فكرتك أن الأسرة يجب أن يظل وثيق! كما كنت احتفال اليوم الخاص، ابن عم، لا يمكنني رسقوو]؛ ر مساعدة ولكن التفكير في كيفية الكمال سيكون إذا كنا لم شمل! كان لدينا دائما الكثير من المرح، جنبا إلى جنب! كونك أحد الأقارب هو نقطة مضيئة في حياتي! نأمل، ونحن لم الشمل وشيك! عيد ميلاد سعيد ابن العم! قد عملنا لم شمل يصبح من الممكن! ونحن قد شنق مع بعضها البعض ومناقشة ما يجري في كل من حياتنا! عيد ميلاد سعيد ابن العم! سيكون عرض وجهك بعد هذه الفترة الطويلة من الزمن يكون رائع! أنت قريبي أعز! قد يكون هذا اليوم الرائع! متمنيا ابن عمي عيد ميلاد سعيد، والسماح لها أعرف كم أود أن أراها! وجودكم يفشل أبدا لجلب الابتسامة على وجهي! طبيعتك الجيدة يجعلني أريدك حولها، لأقول لكم، شخصيا، بأنك حيوي لعائلتنا! عيد ميلاد سعيد ابن العم! وجود لم الشمل معك يعني نقل مدى قيمتها الخاصة بك في عائلتنا! مجرد ارسال لك رسالة لا يكفي! آمل أن تتاح لي الفرصة لاستخدام صوتي للتعبير عن امتناني لكم! عيد ميلاد سعيد لابن عمي الحبيب.




No comments:

Post a Comment