Wednesday, August 3, 2016

هاري بوتر يلقي 19





+

هاري بوتر والفيلم مقابلات الامير نصف الدم! دانيال رادكليف، روبرت جرينت، إيما واتسون، توم فيلتون، وبوني رايت مناقشة الهرمونات والمأساة في الدفعة الاخيرة تزرع الاطفال كل شيء، وحتى لديه الموضوع. هاري بوتر والامير نصف الدم هو إلى حد كبير أكثر نضجا من الأفلام السابقة. هناك الكثير من التوتر الجنسي، بلاء حسنا بشكل ملحوظ وأود أن أضيف، والنكتة هنا. يتم مزجها التي يرجع تاريخها المصائب من الشخصيات بخبرة في قصة أكثر قتامة، وهو مجموعة المتابعة لخاتمة ملحمة "الأقداس المهلكة". تصوير حاليا مع المقرر اثنين الإفراج جزء. وكان المؤتمر الصحفي يلقي فرحان. يبدو انهم يتمتعون الأضواء وكانت ذكية جدا مع إجاباتها، خصوصا أن جميع اللعينة التي يرجع تاريخها الأسئلة. لقد وضعت repoire كبيرة على مر السنين وتعرف كيف تلعب لجمهور أكبر. على وجه الخصوص كان إيما واتسون ضرب. جلست الصدارة واحتسى الاهتمام. أنا متأكد من أنها سوف تكون نجمة في جامعة كولومبيا في الخريف. هذا الفيلم هو الكثير أكثر قتامة، ولكن أيضا أكثر تسلية من هذه السلسلة. كم من الوقت قضيت العمل على التوازن بين الدراما والكوميديا؟ إيما واتسون: أعتقد أنه كان فاصل لطيفة. أعتقد إذا ما واصلت هيرميون الذهاب بمعدل أنها كانت في طريقها من حيث المبالغ من القلق كانت تفعله، وقالت انها قد قمت بتطوير النزيف. لذلك من الجيد أن لديها قليلا من الإغاثة الخفيفة بالنسبة لنا جميعا. الكتب مظلمة جدا. ويمكن أن تكون ثقيلة جدا، وخطيرة جدا. وجود بعض أكثر من ذلك أعتقد أن تزايد الواقع الشفقة في النهاية حيث توفي دمبلدور. روبرت جرينت: أعتقد انها واحدة من أطرف منها بالنسبة لي. جيم برودبنت (أستاذ Slughorn) الذي أعتقد أنه من المضحك في ذلك. جيسي كهف (لافندر براون) أيضا، الذي هو صديقتي. استمتعت بها حقا. دانيال رادكليف: لا بد لي من القول أن هذا، من حيث الكوميديا، هو أروع ساعة روبرت. انه تماما الرائعة في الفيلم، ونوع من يكشف عن نفسه أن يكون تطبيق رائع من الكوميديا ​​البدني. يمكنك تحقيق التوازن بين الأشياء مثيرة أيضا، ولكن المشهد على عصا المكنسة في كويديتش شيء من هذا القبيل باستر كيتون. انها رائعة تماما. كانت رائعة. توم فيلتون كما دراكو مالفوي ماذا تعلمتم أكثر عن شخصياتك هذه المرة؟ توم فيلتون: وكانت هذه فرصة عظيمة بالنسبة لي أن الغوص أعمق قليلا إلى رئيس دراكو ويكتشف أنه هو في الحقيقة جبان من خلال وعبر. لذلك كانت ممتعة لاستكشاف أعمق قليلا وجعله أكثر جوهرية ثلاثة الأبعاد. بوني رايت: أعتقد أنك حصلت على أكثر من نوع نبحث مع الطابع الخاص بك الذي يأتي. انها ليست مجرد نوع من مقطع واحد في البداية ثم في نهاية الفيلم. انها تسير على الاستمرار في تطوير ولذلك كنت قادرا على اتخاذ طابع ونوع من كان أكثر للقيام به. إيما واتسون: أعتقد أن في الفيلم ترى تماما هيرميون قوي، قوة لا بأس به فتاة هيرميون. انها العقل المدبر وراء العملية، ولكن في هذا أعتقد أن ترى هيرميون مختلفة جدا. انها أكثر هشاشة بكثير والضعيفة والعاطفية. انها تعاني الأول وجع القلب لها. أعتقد أنها مشوشة جدا حول كيف تشعر حول رون وكيف بالضيق أنها عندما القبلات شخص آخر. لذلك كان التحدي بالنسبة لي أن ألعب هذا الشخص أكثر عاطفية كثيرا والمعرضين للخطر. وكان متعة القيام به الكثير من الكوميديا ​​مع روبرت [جرينت] أيضا. كان ذلك عظيما. روبرت جرينت: أود أن أعتقد أن هذا هو أفضل عام رون في هوجورتس. انه يحصل على صديقة. وينضم للفريق كويديتش للمرة الأولى. كان من الجميل أن يكون لديك شخص ما للحصول على تمسك حقا في. استمتعت بها حقا. دانيال رادكليف: التغير الكبير لهاري هذا العام هو علاقته مع دمبلدور. سابقا كان دائما الكثير جدا المعلم والطالب. هذا العام هو نوع من التغييرات لكونها جنرالاته، ملازم المفضلة. أصبح هاري جندي مشاة في هذا الفيلم وسعيدة أن تكون كذلك. أيضا، هذا العام، وقال انه يجري فعلا استباقية والتخطيط، في الواقع محاولة لفعل شيء من أجل تدمير النهائي للفولدمورت. دانيال، كيف نصل الى حرف عندما كان لك أن تأخذ جزء أستاذ Slughorn والذهاب إلى دولة غيرت من العقل؟ دانيال رادكليف: أن نكون صادقين، وأنا مجرد السماح الجانب أكثر الهوس من نفسي بأنني قمع لمدة عشرين ثلاث ساعات من كل يوم فضفاضة لفترة من الوقت على مجموعة. أنا مجرد السماح له بالخروج وذهب جنون لبضعة أيام. أنها متعة كبيرة للقيام به. بل هو نوع من الجانب إلى الحرف الذي لم حقا شوهد من قبل. إيما واتسون: أنا أعرف أن دان لا مانع لي قائلا، ولكن أعتقد أن تخديرهم هاري هو أقرب إلى شخصية دان الحقيقي. دانيال رادكليف: أنا لا أعتقد أنك إذا قضى كمية مناسبة من الوقت معي ربما كنت أتساءل إذا كنت على المخدرات. أنالست. أنا مجرد مفرط بشكل لا يصدق، الهوس. أستطيع أن تكون هادئة وجدية في نفس الوقت، ولكن مثل في العرض الأول في إنجلترا ليلة أخرى، يا الله، كنت فقط هذا النوع من الوحش الذي كان قد أطلق على السجادة الحمراء. رون لديه صديقة مطارد في الفيلم الذي هو أعجب من المشاهير. لثلاثة لك، وأنه حصل على هذا غريب، وربما تعود الناس الذين هم أكثر اهتماما في شخصياتك بدلا من أنفسكم؟ دانيال رادكليف: حسنا، لحسن الحظ أنا لا أعتقد أن هذا هو الحال بالنسبة لأي منا. إيما واتسون: أنا التي يرجع تاريخها بلدي مطارد. دانيال رادكليف: هذا غالبا ما يكون أفضل طريقة للتعامل معها. كنت مجرد مواجهتها مع ذلك فإنهم غالبا ما تنفجر. إيما واتسون: انه دائما هناك عندما كنت في حاجة له. انه ذلك إلى لي. ماذا عنك روبرت؟ روبرت جرينت: كان يبدو جيدا جدا حقا. الحصول على الكثير من الاهتمام، وأفترض. دانيال، واحدة من أفضل أجزاء من الفيلم هو أنت تعود مع لمسة سحرية. كيف تدير تعود في واقع الحياة دون الاستفادة من نوبات؟ إيما واتسون: إنه لا حاجة إليها. دانيال رادكليف: هذا لطف منك، إيما. انا لا اعرف. أنا لا أفعل حقا يؤرخ شيء. أنا لا أشعر وكأنني في عالم التي يرجع تاريخها. أنا لا أشعر شاب عشرين شيء. أنا لم يكن لديك هذا النوع من الحياة. أعمل. أنا سعيد للعمل. في بعض الحالات ليس لدي وقت لديك صديقة. انا افعل. أنا مثل أي شخص آخر، وأنا أفترض، وإن كان. هذا غريب. الناس تسأل ما اذا كان يجري هاري بوتر يساعدك على الحصول على الفتيات. انا لا اعرف. كنت في الثامنة أو التاسعة من عمره عندما بدأت تفعل هاري بوتر. لذلك أنا لا أعرف ما يشبه للحصول على الفتيات دون الحاجة للمساعدات من ذلك. لذلك أنا لا أعرف. كيف لكم جميعا وجدت ذلك؟ إيما واتسون كما هيرميون جرانجر إيما وروبرت، كان هناك على ما يبدو مشهد تقبيل تصويره أن لم يجعل للفيلم. خيبة أمل كيف كانت يا رفاق عن ذلك؟ وروبرت، يمكنك أن تتحدث عن مشهد snogging الخاص بك، إذا كان لديك أي إعداد لذلك مسبقا؟ إيما واتسون: أعتقد أنه قد قمت هناك كان تفاهم صغير. مشهد تقبيل أن لديهم في الفيلم السابع. لذلك لم يكن أن فعلنا ذلك، وكان القرف ولم يتمكنوا من ذلك. ونحن قد تضطر إلى تعديل لآخر واحدة حتى الآن، ولكننا فعلنا هذا المشهد قبل نحو أسبوعين. روبرت جرينت: إنه في الحقيقة لم يكن شيء كنا نتطلع إليها. كان لا بأس به شيء من الغريب أن يكون نوع من التفكير حول القيام بذلك. أعتقد أنه كان على ما يرام في النهاية على الرغم من. إيما واتسون: ديفيد [ييتس] لا حقا دعونا مشاهدة العرض. كان روبرت وأنا قلق من أن ذلك قد يبدو السذاجة كما كنا يائسة للحصول عليه للخروج من الطريق. أعتقد أن روبرت وشعرت ضغط هذه قبلة. هناك الكثير من اهتمام وسائل الإعلام، وكذلك الجماهير، وهذا هو مثل عشر سنوات بقيمة التوتر والهرمونات والكيمياء، كل شيء في مثل لحظة واحدة. كان لدينا لايس ذلك. أنا متأكد من أنك سوف نقد ذلك. من فضلك كن لطيفا. دانيال رادكليف: أعتقد، أن نكون صادقين معكم، ونحن في طريقنا للخروج بشكل جيد للغاية بسبب سوء بوني [رايت] الذي يجلس في الطرف الآخر من هذا الجدول أن يقبلني. شاهدت الفيلم مرة أخرى بضع ليال مضت في العرض الأول. يا إلهي، يا الشفاه مثل لسان الحصان. انهم مثل التمددي بشكل مستقل بعيدا عن وجهي ومحاولة لتشمل لها، لذلك أعتذر بوني. بوني رايت: لم أتبين. لا تقلق. العودة إلى التوتر الجنسي. هؤلاء الاطفال هم المعالجات الخبراء التي يمكن التحكم السحر، ولكن لا يمكن السيطرة على مشاعرهم. كيف كنت تنوي التوفيق بين تلك الأمور تسير إلى الأمام؟ دانيال رادكليف: اعتقد انها نوع من الشيء الرائع في الفيلم. أجد أنه من التحبيب لا سيما مع هاري انه من هذا النوع من المعالج جدا، المشهود جدا وانه حماقة مع النساء. أعتقد أنه من نوعية التحبيب رائعة أن لديه. ووفقا لهذا الفيلم، وأعتقد أن هناك نوعان من العلاقات في سن المراهقة. واحد، والألغام وفي بوني، الذي هو ذلك النوع من شيء في سن المراهقة حيث كنت في الحب وانها نقية وانها بريئة وانها كل ما يهم في حياتك. ثم هناك نوع آخر وهو أكثر جسدي وحيوية. وهو واحد أن روبرت كان محظوظا بما فيه الكفاية لديهم. إيما واتسون: أعتقد أن لا سيما مع هيرميون انها مثل مهووس بالسيطرة. وقالت انها تريد السيطرة على كل شيء عن حياتها. فجأة، وقالت انها مجرد تنهار في هذا واحد. انها مجرد حطام لأنها لا تستطيع السيطرة على الطريقة التي يشعر أنها. وأعتقد أن في رأسها، اذا كانت قد اخترته من أن تقع في الحب معها بالتأكيد لم يكن رون، في اجمل طريقة ممكنة. وقالت انها قد طاردت شخص أكثر خطورة بكثير وأكثر ذكاء وأكثر ملاءمة بكثير لها. لا يمكنك أن تساعد الذين كنت تقع في الحب معها. إيما، لديك الكلية في الخريف. هل فكرت في فكرة العيش مع شخص غريب تماما؟ إيما واتسون: أنا عصبية قليلا. الرقم الأول إذا أنا ذاهب للقيام بهذه التجربة انا ذاهب للقيام بذلك بشكل صحيح وانا ذاهب للقيام بذلك مثل أي شخص آخر. إذا كنت تريد أن تعامل مثل أي شخص آخر لا بد لي من أن تفعل ذلك مثل أي شخص آخر. دانيال رادكليف: لم يتم الاستماع لكم، انها تعود مطارد. وأنا آمل حقا أنها ضخمة محبي هاري بوتر. آمل عند المشي في، وأول شيء تراه هو وجهك على المدخل. إيما واتسون: أنا سوف يكون على ما يرام. سأكون سعيدا. سوف نرى. أنا ذاهب إلى الجامعة، ولكن هذا لا يعني أنني التخلي عن التمثيل أو أي شيء دراماتيكي من هذا القبيل. أشعر وكأنني لا ترغب في الاستمرار، بالتأكيد. أريد فقط تجربة طبيعية قليلا. قليلا من الحياة الطبيعية لفترة من الوقت. دانيال رادكليف: كان مبالغا فيه كثيرا في الصحافة مؤخرا، أليس كذلك؟ إيما واتسون: أعتقد أن وجدت وسائل الإعلام أنها مربكة أن أردت أن أذهب إلى الجامعة. أنا متحمس جدا. أنا حقا اتطلع الى ذلك. لقد تمكنت من تحقيق التوازن بين الدراسة والعمل جيدا بما فيه الكفاية حتى هذه اللحظة. لذلك أنا لا أرى لماذا لا أستطيع أن تستمر في فعل ذلك. في الجامعة تحصل على خمسة أشهر من يوم عطلة. الفجوات هائلة. كان أكثر من ما يكفي من الوقت لجعل واحدة صغيرة "هاري بوتر" فيلم ولكن اثنين من الأفلام الأخرى. لذلك أعتقد أن كل شيء ممكن. أنا أكون أنانيا بعض الشيء حقا. أنا أحاول أن تفعل كل شيء. بوني رايت: انه نفس الشيء بالنسبة لي. انا ذاهب للذهاب إلى المدرسة أيضا الفيلم في سبتمبر. انا من النوع مهتم في العناصر أوسع، مثل توجيه والسينمائي. أعتقد كان هذا الفيلم بالتأكيد مصدر إلهام كبير بالنسبة لي. ما فيلم المدرسة؟ بوني رايت: أنا باق في لندن والذهاب لتصوير المدرسة في الفنون جامعة لندن، والنوع الرئيسي من مدرسة الفنون. كيف تصفين العمل مع ديفيد ييتس مقارنة مع مخرجين آخرين كنت قد عملت معه في هذه الأفلام؟ دانيال رادكليف وإيما واتسون دانيال رادكليف: ليس لدي أي شيء ولكن أشياء عظيمة ليقوله عن ديفيد. نحن نقترب كل عام. نحصل على جدا، جيد جدا قبالة مجموعة. لدينا علاقة جيدة للغاية، وليس مهنيا فقط، ولكن شخصيا أيضا. أعتقد ونحن نمضي في في أفلام نصبح أكثر انسجاما مع بعضها البعض لدرجة انه يمكن القول قص وأنا سوف نعرف على الفور دون الحاجة إلى رؤية أو سماع. إيما واتسون: ديفيد عظيم بمعنى أنه لن تسمح لك أن تفعل أي شيء آخر من الأفضل جدا التي يمكن ان تنتج. في بعض الأحيان وهذا يعني أن يكون تماما على درجة الماجستير مهمة صعبة. أعتقد أن ديفيد ان اقول ما اذا كنت أمثل أم لا من خلال النظر في ظهري، حقا. انه هذا مخيف. انه يعرف فقط عندما كنت حقا هناك وفي لحظة وتحاول وعندما كنت لا. وقبل عام كان يقول لي أشياء، مثل، 'وهذا شيء عظيم حقا. أداء جيد للغاية، ولكن كنت تعمل. " وقال انه لن يقبل أي شيء أقل من الصادقين، والأداء النزيه. انه سخية جدا مع وقته. إذا كنت ترغب في التحدث شيئا أكثر من أنه على أتم استعداد لمساعدتك. انه مريض جدا. روبرت جرينت: إنه مريض، الذي هو تماما الشيء الجيد أن يكون عندما كنت تعمل معي ودان لأننا نضحك كثيرا. يجب أن الحصول على مزعج. انه المفضلة التي كانت لدينا. توم فيلتون: يفعل فعلا هذا الشيء من العمر خمس سنوات حيث كان يحصل على اطلاق النار الذي يحب ويفعل هذا [يقفز حول]. ونحن نعلم انه سعيد بعد ذلك. انه لطيف للغاية المحيا وحصل بالتأكيد لي من خلال هذا الفيلم. توم، كيف كنت تأخذ دراكو من مغرور لعرضة في هذا الفيلم؟ توم فيلتون: هذه الروابط مع ديفيد، حقا. كنت مرعوبة قبل بدء الفيلم حول اقتراب هذا في ضوء جديد تماما. وكان جدا اثنين من الأبعاد في السنوات السابقة، وأنا حتى الآن إلى نوع من اتخاذ زاوية جديدة معها. وكان ديفيد جدا، واضح جدا وموجزة مع ما يريد. فعل بعض البروفات، التي كنت التغوط نفسي كبير قبل القيام. لكنه مثل الأب تقريبا. انه نوع من حرص على التأكد من أن كل ذلك كان على ما يرام. لذلك، وبالتأكيد أي الثناء أن أحصل على وصولا الى اتجاهه. دانيال رادكليف: أعتقد أن لتوم لتأتي في هذا الفيلم وجود، إذا كنا صادقين، لم يطلب أن تفعل الكثير في السنوات الماضية، ليأتي في وتعطي الأداء التي تعطي في واحدة السادس لافت ورائعة. توم فيلتون: أنت لطيف جدا، يا سيدي، شكرا لك. هل يا رفاق سعيدة مع الطريق الفيلم المقبل تتشكل؟ دانيال رادكليف: لا يمكن أن أكون أكثر سعادة. أنا متحمس جدا عن الفيلم السابع. أنا لا أعرف إذا كان أي شخص آخر كان لنفس التجربة كما لي على مدى اليومين الماضيين، ولكن رؤية الفيلم السادس مرة أخرى أننا نقوم بعمل جدا، مختلفة جدا. نحن لسنا في هوجورتس. الفرق الذي يجعل غير عادي. إيما واتسون: نعم. فعلناه فقط هذا المشهد المدهش في الغابة حيث أنا مطاردة من قبل لصوص. أنا لم تفعل أي شيء مثل ذلك، لا شيء حتى قريبة. أنا لم تفعل أي المثيرة خطيرة أو أي عمل حقيقي. انها مثيرة جدا وفقط ديناميكية حقا. أعتقد أننا جميعا الانتهاء مع المدرسة ونحن جميعا فقط ركز كليا على هذه النهاية وانها من هوجورتس ومجرد عن ثلاثة منا. الأفلام الأخرى لديها هذا الهيكل وانها مثل نأتي إلى القاعة الكبرى ومن ثم لدينا هذا الكلام. هناك نوع من هيكل أن كل شيء يمر وهذا هو مجرد نوع من ذهب. سيكون رائعا. يمكنك أن تتحدث عن عملية قراءة هذه الكتب ومعرفة ما هذه الشخصيات سوف تفعل في الكتب الستة والسبعة؟ إيما واتسون: أن نكون صادقين، أنا مثل هذا العبقري غريب الأطوار مروحة هاري بوتر، حقا. وأنا أعلم أن الكتب من الداخل والخارج وقرأت كل واحد منهم على الأقل ثلاث مرات. وربما يمكن أن يجيب على أي سؤال الخروج مع وبأي قدر من التفصيل المؤامرة التي قد تهتم أن نسأل. عندما قرأت الكتب، لقد قرأت للتو من وجهة نظر شخص قد يموتون لمعرفة ما يحدث عادة قبل حتى التفكير في هيرميون. توم فيلتون: أنا عكس ذلك تماما. قرأته وأنا استمتع في الصفحة كلما أرى اسم دراكو أعتقد. عندما جاء ثانية واحدة خارج أعتقد أن قرأت في غضون ربما اثنتي عشرة ساعة منه الخروج. لم أكن جديلة فعليا حتى في الخارج، ولكن كان لي صديق الذي كان يفعل ذلك بالنسبة لي. أنا تتمتع بدقة. بوني رايت كما جيني ويزلي بوني رايت: أعتقد أن أيضا العلاقة من وجهة نظري مع جيني هو معرفة أيضا أن قراءة خاتمة في القسم الأخير، من أجل جعل علاقة العمل في الفيلم السادس، لديك لمنع هذا الباب ما إذا كنت لعب الطابع. أعتقد أن عليك أن ننسى ما يحدث في واحدة النهائي، على افتراض أن كنت قد قرأت كل ما ومعرفة ما يحدث. دانيال رادكليف: كان لي قراءة الكتب دائما مثل "الله، آخر واحد منا قد مات." أنا دائما سوف تكون قادرة على التمتع بها عند خروجهم إلى حد كبير، ولكن أود أيضا أن الحصول على عصبية عندما قرأت لهم حول ما إذا سأكون قادرة على تحقيق العدالة لجوانب معينة منهم. وهو ربما لا يكون أصح عقلية ليكون في عند قراءتها. وقد وضعتها حقا في ليا رفاق أن هذا هو كل حقا انهاء؟ دانيال رادكليف: بالنسبة لي، لم يكن حتى هذا الاسبوع عندما يبدو أن الجميع يقولون لي أن الامر قد انتهى تقريبا. كنت في الواقع الحصول على طول بشكل جيد جدا حتى بدأ الناس قائلا: "وهكذا، حلمك يقترب من نهايته." أن نكون صادقين، وأعتقد أن الكلام بالنسبة لمعظمنا عندما أقول أن لدينا ترك السنة على سبعة. انها طريق طويل لنقطعه. ثم علينا أن نفعل الكثير من الدعاية ويجتمع مع كل واحد منكم الناس جميلة مرتين أكثر. وبدا أن الساخرة. لم يكن. إيما واتسون: أعتقد أننا جميعا نشعر كما لو هاري بوتر أبدا حقا سأموت. اعتقد انها كبيرة جدا، وأحب ذلك. لدينا متنزه تخرج في عام 2010 واعتقد ان الاطفال ذاهبون للحفاظ على قراءة الكتب والأجيال الجديدة من الأطفال يذهبون للحفاظ على مشاهدة الأفلام. اعتقد انها حصلت على طول العمر. توم فيلتون: لا أعتقد عندما تنتهي من تصوير أن ذلك سوف يكون نهاية لنا تصوير الشخصيات. وأعتقد أنه سيكون هناك دائما قليلا من التي في داخلنا والتي ستبقى. أنا ذاهب لتحقيق الاستفادة القصوى للخروج منه، وبالتأكيد تبكي عيني من عند الانتهاء من وضعها. هاري بوتر والنجوم الامير نصف الدم دانيال رادكليف، روبرت جرينت، إيما واتسون، وهيلينا بونهام كارتر، جيم برودبنت، روبي كولتراين، آلان ريكمان، ماغي سميث، وارويك ديفيس، مايكل جامبون ويضرب المسارح البلاد في 15 يوليو تموز.




No comments:

Post a Comment