Thursday, August 25, 2016

يوتيوب الكروشيه المهوس الجوارب الطفل 5





+

آسف اذا كان يأخذ وقتا طويلا لوجهتي المقبلة بعد. لقد حان الوقت مجنون حيث يبدو المهمات اليومية التي لا تنتهي. على أي حال، أريد أن التقاط صورة قريبة من الكروشيه الآخر الذي أدليت به. انها الجوارب طفل. ومن توكس عدة مرات قبل أن أتمكن من جعله مثاليا. (الكثير والكثير الأخطاء، وحتى الآن انه يستحق ذلك). هذه الجوارب طفل تعتمد على نمط اشتريت على monpetiteviolon. etsy. com. كذلك كان لي أن قدمت ومجدد الخطوات، ولكن أنا سعيد سووو عندما انتهت :) هنا هي نظرة. في الواقع هناك العديد من نمط الكروشيه الحر هناك. فقط تأكد ravelry. com وحصلت طن من نمط مجانا. لقد اشتريت هذا النمط لأنني "بحاجة" لرؤية الخطوات لجعل الجوارب طفل. مهلا، أنا أتمنى أن تظهر لك كيفية جعله يوما ما. مجرد ترك لي تعليق اذا كنت تريد مني أن :) crochetting سعيدة! ^ _ ^ 4 تعليقات: يرجى أحب أن تعلم كيفية جعل هذه هم حبيبي مرحبا دونا، حقا؟ أتذكر أنني كان وقتا طيبا مما يجعل من: P بالمناسبة، يمكنك تعلم الكروشيه من خلال موقع بلوق الكروشيه المهوس. يمكنك العثور على وصلة على علامة التبويب الأيسر من هذه الصفحة. أنه يحتوي على الفيديو حيث يمكنك معرفة ذلك خطوة خطوة. حظا سعيدا مع الكروشيه بك :) مرحبا كيف يمكنك إعادة صياغة الخطوات. لقد اشتريت هذا النمط جدا، وأنا أتساءل عما اذا كان سوف يكون من الصعب جدا سبب أنا مبتدئا. مرحبا Marlu، أنا مبتدئ جدا. وتذكرت أنني يجب أن أذهب من خلال نمط 2-3 مرات untili حصلت على حق. كان توجهي يحاولون فهم كيفية بناء وحيد لأول مرة. فإن كل غرزة مزدوجة أو أكثر في فتحة واحدة تكبير حجم، وسوف كل واحد غرز لمدة 2 أو أكثر من الثقوب تقليل حجم. إذا لم يكن من المنطقي أنا suggestyou مشاهدة الفيديو يوتيوب من قبل تيريزا من spot. com crochet-mania. blog. آمل أن ذلك سيساعد :) LinkWithin Nenny Septiana خلق شارة الخاص بك عني NennyS اندونيسيا يحبك والحياكة وحياتي. أنها تأتي في التغذية لنفسي. بالنسبة لي، لا بد من مشاركة ما أحب. لهذا السبب، أركض Basahan التبييت، متجر و Etsy. بينما في هذه بلوق يمكنك التمتع قصصي، هناك سوف تجد لي يحب الثمينة. التعليقات وأتباعه هي محل تقدير كبير ^ _ ^ عرض الوضع الكامل الخاص بي




No comments:

Post a Comment