Tuesday, August 30, 2016

هيث ليدجر مهرج يقتبس 2





+

فارس الظلام. يقتبس [بروس يأتي من خلفه والاستيلاء عليه في خناقة] بروس واين. [كما يقع هارفي اللاوعي] انهم القادمة بالنسبة له! الجوكر. لقد فعلت ما أنا به على أفضل وجه. أخذت خطة الخاص بك قليلا والتفت على نفسها. انظروا ماذا فعلت لهذه المدينة مع عدد قليل من براميل الغاز واثنين من الرصاص. هممم؟ أنت تعلم. أنت تعرف ما كنت لاحظت؟ لا أحد ذعر عندما لا تسير الأمور "وفقا للخطة الموضوعة." حتى لو كانت الخطة هي مرعبة! إذا، غدا، وأنا أقول للصحافة أنه، مثل، والسجق عصابة الحصول على النار، أو أن يقتل حمولة شاحنة من الجنود يصل، الفزع لا أحد، لأن كل شيء "جزء من خطة". ولكن عندما أقول ان واحد قليلا البلدية القديمة سوف يموت، بالاضافة الى ذلك الحين الجميع يفقد عقولهم! [جوكر يد اثنين من وجه مسدسا ويشير ذلك إلى نفسه] الجوكر. إدخال القليل من الفوضى. قلب النظام القائم، ويصبح كل شيء الفوضى. أنا عامل من الفوضى. أوه، وكنت تعرف شيء عن الفوضى؟ انه بعيد! [ما زالت تحتجز توقف بندقية، واثنين من الوجه ويأخذ من عملة له] اثنين من الوجه. [تظهر جوكر الجانب الجيد] أنت تعيش. اثنين من الوجه. [إظهار الجانب ندوب] تموت. الجوكر. [إلى الشيشان] أخبر رجالك يعملون بالنسبة لي الآن. هذه مدينتي. في الشيشان. لن تعمل. لغريب! الجوكر. [يسحب سكين] النزوة؟ لماذا لا يتم خفض ما يصل إلى قطع صغيرة وتغذية لك منهم يقدمون الخاص بك، هم؟ وبعد ذلك سنرى مدى ولاء الكلب الجائع حقا! الجوكر. [نصف إلى نفسه] انها ليست حول المال. إزاء إرسال رسالة. الجوكر. [بالاتصال على الهاتف الخليوي أثناء جبل من المال حروق وراءه] الحروق كل شيء! [مثل باتمان أريد بيز تهاجم صفقة مخدرات] [الفوضى تستتبعه، مع الكثير من اطلاق النار] [بعد مزيد من القتال، تعطل [بتموبيل] في المرآب] سعيد. [بعد تكسير الباب مفتوحا أمام البنك آمنة] هم السلكية هذا الشيء حتى مع، مثل، 5000 فولت. أي نوع من البنك يفعل ذلك؟ غاضب. مصرف الغوغاء. أعتقد أن جوكر هو مجنون كما يقولون. أين هو الرجل ناقوس الخطر؟ سعيد. وقال مدرب لي، عندما تم الرجل، يجب أن اخراجه. أقل من واحد للسهم، أليس كذلك؟ غاضب. مضحك، قال لي شيئا من هذا القبيل.




No comments:

Post a Comment