Thursday, August 4, 2016

سعيد شقيقة ميلاده 18





+

أمنيات عيد ميلاد الأخت في القانون أعياد ميلاد يحدث مرة واحدة في السنة. أنهم لا يستطيعون الذهاب uncelebrated خصوصا عندما يكون هذا اليوم الخاص من أختك في القانون. انها مثل أختك من أم أخرى. صديق وشخص يمكنك الدردشة مع الكثير عندما يتعلق الأمر رفع أطفالك أو الحصول على أفكار حول كيف تسير لمفاجأة زوجك للاحتفال كتابه الأخير تعزيز فرص العمل. لماذا لا تسقط تحية خاصة وجعل لها ابتسامة في عيد ميلادها؟ عائلة لقاءات هي أكثر متعة عندما كنت في جميع أنحاء. أتطلع دائما إلى الأمام على اللحاق بركب لكم ما اذا كان هو أحدث صيحات الموضة أو أي شيء أننا حتى في الآونة الأخيرة أيضا. عيد ميلاد سعيد، جهاز الأمن والمخابرات! يجوز لك عيد ميلاد كبير ومتعة! شقيقة في-القوانين هي مثل الكعك في يوم سيء. أنها تجعلك جميع داخل الحارة ورقيق، ومطاردة المشاعر السيئة بعيدا. متمنيا لكم الصحة كبيرة حتى نتمكن من الحصول على مزيد من الشاي بعد الظهر معا. المزيد من الثروة حتى تتمكن من تسوق لهذا حذاء كنت قد تتطلع لهذا الأسبوع القليلة الماضية. المزيد من الحب لأنك تستحق ذلك. والمزيد من النعم في حياتك، ببساطة لأنك مثل هذا الشخص الرائع. عيد ميلاد سعيد، جهاز الأمن والمخابرات في القانون! ليس فقط كان لي المباركة مع زوج كبيرة، ولكن أيضا مع شقيقة في القانون رهيبة. أعطى الحياة لي صفقة رائعة! عيد مولد سعيد! مثل هذا الشخص الرائع مثلك يستحق فرة من السعادة، باقة كاملة من النعم، حقيبة مليئة بصحة جيدة والصدر مليئة بالحب. عيد ميلاد سعيد يا أخت في القانون! شكرا لتبحث بعد أطفالي عندما زوجي وأنا والخروج في ليلة تاريخ الجمعة. أنا لا يمكن أن يتصور العالم دون لكم في عائلتي. أطيب التمنيات إلى بلدي جميلة شقيقة في القانون. عيد ميلاد سعيد! تبرز أن كعكة الشوكولاتة لذيذ. فتح هذا زجاجة تألق من بينو بلان. دعونا نحتفل مشرق وفصلا جديدا إلى الأمام! عيد ميلاد سعيد، شقيقة في القانون! كنت مثل زهرة برية في الصحراء - نادرة ودقيقة. كنت مثل نسيم لينة في يوم صيفي حار - لطيف وبارد. عيد ميلاد سعيد، شقيقة في القانون! كنت مثل الماس في خشنة - فريدة من نوعها ونقية. أنا المباركة قد التقى مثل هذه الروح لطيفة وجميلة. عيد ميلاد سعيد يا عزيزتي شقيقة في القانون! في أوقات زوابع العاطفية، كنت هناك كما كتفي في البكاء على. في أوقات الشدة، كنت هناك ليعود لي. شكرا لكم لعدم فقط أختي في القانون، ولكن أيضا صديق الذي يمكنني الاعتماد على الدوام. عيد مولد سعيد! لقد كان المعلم الثاني طفلي في الحياة. أنت ساعدني في رفع أطفالي إلى شخص جيد أنهم الآن. لقد كانت مثل هذه العمة رائعة لهم. ليس لدي أي شيء ولكن الامتنان والحب في قلبي لك. عيد ميلاد سعيد إلى أقصى شقيقة في القانون! أفضل قرار أن أخي قد من أي وقت مضى هو من خلال وجود لك في حياته. إرشادك، التسامح وأحبه على الرغم من كل شيء. وسوف ممتنا إلى الأبد لذلك. عيد ميلاد سعيد لمثل هذا الشخص جميل مثل لك، أختي في القانون! في الأوقات التي رأيي هو في ورطة، كنت هناك لتذكيري مدى قوة وأنا. يمكنك توجيه لي بلطف إلى الطريق الصحيح من الحب مع الحكمة لا تشوبها شائبة الخاص بك. شكرا! عيد ميلاد سعيد إلى أقصى شقيقة في القانون! معظم الناس الذين أعرفهم لا تحصل على طول مع الأصهار، ولكن ليس في حالتي! عيد ميلاد سعيد، جهاز الأمن والمخابرات! عندما تزوجت أخيك، قد القيت الحياة في هدية رائعة في حزمة! هذا هو أنت، أختي في القانون! عيد مولد سعيد! البقاء جميل! البقاء مشرق وكبير مثل أشعة الشمس في الصباح. البقاء النوع ورقيقة مثل الريح الانجراف بهدوء خلال عيد ميلاد meadow. Happy، جهاز الأمن والمخابرات في القانون! البقاء باردة وقوية مثل المطر بعد أيام من الجفاف. عيد ميلاد سعيد يا أخت في القانون! الذكريات والسعادة التي كنت قد جلبت للحياة ابنتنا لا تقدر بثمن. عندما تكبر، أريد لها أن تكون مثل العمة لها - جميلة وقوية. عيد ميلاد سعيد يا أخت في القانون! الحياة مليئة بالمفاجآت الواقع. واحدة من أفضل وأمتع المفاجآت التي منحت لي هو أنت! عيد ميلاد سعيد يا جميلة شقيقة في القانون! ليس فقط كنت مثل أخت لي، ولكن أنت أيضا مستشار رائع وأفضل صديق. عيد ميلاد سعيد، شقيقة في القانون! أخي هو قوة يحسب لها حساب. انه من الصعب أكثر من مرة ويستمع إلى أختها أبدا. ولكن، ومرة ​​نضع يكبرون معا رعايتها حبي له كل يوم. الآن أنه هو وجود عائلته، وأنا لا يمكن أن يكون أي أكثر سعادة أنه من معك. وجد امرأة رائعة لرعاية له وأنا أعلم أنه لا يريد أي شيء في العالم، ولكن أن أكون معكم. عيد مولد سعيد! شكرا لك لأنك السبب أخي عن السعادة. نتطلع إلى المزيد من دردشات على ستاربكس معك، والمزيد من المرح التسوق حتى يسىء أقدامنا والمزيد من الدورات الشعر أو الأظافر في صالون معك. قد يكون لدينا أكثر التواريخ معا في المستقبل! عيد ميلاد سعيد يا أخت في القانون! إلى الشخص مع الكثير من الحب والرعاية لجميع الناس في حياتها - متمنيا لكم رحلة شغل قدما في السعادة والأمل. عيد ميلاد سعيد يا أخت في القانون! أتمنى لك التوفيق في الوقوف ضد التحديات التي الحياة يلقي عليك، والإيمان، ونأمل أن نتطلع إلى الأمام بتفاؤل في قلبك والسعادة لتخطو الطريق مع ذكريات جميلة في السحب. عيد ميلاد سعيد شقيقة في القانون! كيف يمكن لشخص مثل جميلة وذكية كما كنت، يسقط لأخي الذي هو مثل هذا رجل عنيد؟ شكرا لك على المحبة له على أي حال! عيد ميلاد سعيد يا أخت في القانون! كنت نعمة كبيرة ليس فقط في حياة أخي، ولكن لنا وعائلته كذلك. ونحن نعلم أنه في أيد أمينة وانه سيتم أحب الطريقة التي يستحقها. شكرا لك أختي في القانون! عيد مولد سعيد! حافظ على تقاسم سعادتك وحبك للجميع من حولك. بعد أن كنت قد جلبت الكثير من المتع في حياتنا. عيد ميلاد سعيد يا أعز أخت في القانون! كنت مثل أخت لي وصديق تدحرجت في واحدة. ونحن نشارك الكثير عن الحياة وكيف انتصرنا أكثر من ذلك. لا أستطيع أن أتخيل أن يكون بعيدا عن متناول معك لفترة طويلة! نأمل أن نراكم قريبا، أختي في القانون! متمنيا لكم عيد ميلاد لا تنسى ورائع! لالأوقات التي اعتمدت لي عندما أكون في حالة سكر جدا للوصول الى منزله؛ للمرة كنت المطبوخة لي واحد من أفضل الوجبات كان لي من أي وقت مضى في حياتي. لكونها أختي الكبرى وأعز صديق جدا. للبقاء بجانبي خلال مرحلة الوقوع في الحب وهرتبركس. شكرا! كنت أفضل قرار أن أخي قد من أي وقت مضى في حياته. ليس فقط قمت بتغيير حياته، ولكن الألغام أيضا. عيد ميلاد سعيد لأفضل شقيقة في والقانون في العالم! أخت في القانون هو إضافة رائعة لأية عائلة. ليس فقط تحصل على شقيقة اضافية، ولكن لديك أيضا شخص ما على القيل والقال مع أحدث الاتجاهات ومجرد عن أي شيء! هل لديك بعيد ميلاده رائع يا أختي في القانون! وبعد إجراء شقيقة في القانون لي أقوى. لقد اعتقدت دائما أن أكون وحيدا مع كفاحي كصانع المنزل. ومع ذلك، حصلت أختي في القانون الذي يتقاسم نفس التجربة. يمكنني الاعتماد عليها للحصول على المشورة، في حين أود أيضا أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لها. كنت حقا هدية ونعمة في حياتي. عيد ميلاد سعيد يا جميلة من أي وقت مضى شقيقة في القانون! وهي واحدة يمكنك الاعتماد على لوصفة. يمكنك أيضا أن تطلب لها للحصول على المشورة عندما يتعلق الأمر العلاقات. وهي مشرقة وراء سنها وجميلة من الداخل والخارج. هي أختك في القانون. أفضل ما في عيد ميلادك يا ​​رهيبة شقيقة في القانون! ابنتي محظوظة أن يكون لها العمة أنها يمكن أن ننظر إلى. وسوف تسمع لها غوش حول كيف جيدة أنت في صنع الكعك ومدى اللين صوتك عندما كنت تقول لها قصة بعد ظهر اليوم مع أبناء عمومتها. شكرا! كنت رائعة بالإضافة إلى الأسرة. عيد ميلاد سعيد يا أخت في القانون! إنه لأمر رائع أن يكون هناك شخص يمكنك الاعتماد على لعندما تكون هناك حفلات الشواء العائلية. شخص يمكنك الدردشة مع حين كنت تفعل في أطباق أو تحديد آثارها. شكرا لكم لجعل لقاءات الحصول على أكثر متعة وأقل تعبا. عيد ميلاد سعيد يا أخت في القانون! قد ملأ قبل فصلا جديدا من حياتك مع الفرح، والصحة الجيدة والثروة والأمل. هتافات لسنة عظيمة أخرى معك! عيد ميلاد سعيد يا أخت في القانون! هنا هو عام آخر من لقاءات رهيبة ولا تنسى. من حفلات الشاي والتمور مزدوجة، من حفلات الشاطئ وتبادل صفة. العشاء الشكر والعد التنازلي السنة الجديدة. عيد ميلاد سعيد يا أخت في القانون! شكرا لك لإضافة لمسة من السعادة في حياتي. أختي في القانون هو مثل شقيقتها الكبرى بارد بأنني تمنى دائما ل. يمكنني الحصول حيل الماكياج عنها. أسألها عن تاريخها والأولاد. مشاركة لها عن مشاكلي والانتصارات بلدي. أنها تطبخ لي وجبات الطعام عندما تحطم في منزل أخي. ابتسامتها التي لا تعرف الكلل هي ملهمتي. جعلت أخي أفضل قرار في الحياة عن طريق الزواج من هذه المرأة الرائعة ورشيقة. عيد ميلاد سعيد يا أخت في القانون! آمل أن أتمكن من أن تصبح الكبار باردة وجميلة مثلك يوم واحد. قبل قد شغل في الطريق مع التحديات ولكن أعرف أن قوة في قلبك سوف تحصل من خلال ذلك. عيد ميلاد سعيد يا أعز أخت في القانون! وأنا أعلم يقينا أن الحياة صعبة ولكن يمكنني الحصول من خلال مهما كانت. أظهر أختي في القانون لي كيف يتم ذلك! عيد ميلاد سعيد واحد من أقوى امرأة وأنا أعلم! أخي وابن أخي هي المباركة أن يكون لها أمي رائعة مثلك. ويمكن أن تناول الطعام الخاص رهيبة الطبخ كل يوم وأخذها رحلات إلى أماكن رهيبة! وبطبيعة الحال، وأنا أعلم أنك لن ننسى لعلامة لي على طول. شكرا لكم لعدم فقط أختي في القانون، ولكن أختي الكبرى أيضا. عيد مولد سعيد! ذات يرغب المواد




No comments:

Post a Comment