Friday, August 5, 2016

سعيد أبي ميلاده 5





+

يرغب عيد ميلاد لأبي - رسائل، تحيات، أقوال، ونقلت أمنيات عيد ميلاد لرسائل أبي، تحيات، أقوال، ونقلت 🙂 أبي كنت شخص مذهلة. كنت نموذج صحيح وأنا أحبك كثيرا. وأتمنى لكم سنة لا يصدق والعديد من التجارب الجميلة. عيد مولد سعيد! 🙂 أعتقد أنني لن تكون هي نفسها دون لكم. أنت شخص مذهلة وأنا أحبك كثيرا! عيد ميلاد سعيد يا ابي! 🙂 هل تعلم عن المكان الأكثر أمانا في العالم؟ انها كتفيك! في عيد ميلادك اليوم، أود أن أشكركم على كل شيء واحد كنت قد فعلت بالنسبة لي في الحياة، كل ابتسامة واحدة كنت قد أعطاني، كل دمعة واحدة بعد أن قمت يشرب نيابة عني. أتمنى لكم عيد ميلاد سعيد للغاية اليوم! 🙂 جميع تلك السنوات التي ساعدتني على مواجهة كل عقبة، كل خيبة الأمل وكل النضال الذي كذب قدما من قبل وقوفه الى جانب لي وتوريد لي مع كل القوة وكنت بحاجة لتسلق جبل كبير يسمى الحياة. عيد ميلاد سعيد وشكرا على كل شيء! 🙂 أنت أكبر المشاهير من حياتي. أنا المعجبين بك، ولدي صور لكنت في مكتبي وفي المنزل، عندما أكون في ورطة أنا أفكر فيك وأنت تستحق الفوز في كل جائزة واحدة في الكلمة التي تقول "أفضل أب للعام" . أحبك أبي. عيد مولد سعيد! 🙂 أنت أكثر من مجرد أب لي. أنت يا رمز، أستاذي، ملهمتي. شكرا لإعطائي بغزارة كل جزء من نفسك. عيد ميلاد سعيد يا ابي! 🙂 أنت جعلت حياتي تجربة فريدة وممتعة توفير لي كل المساعدة أنا في حاجة للتغلب على كل العقبات التي كانت في طريقي. شكرا لكم على كل شيء. شكرا لك لأنك في حياتي. عيد ميلاد سعيد يا ابي! 🙂 أنا أعتبر نفسي محظوظا لوجود مثل هذا الصديق خاص. أنا أعتبر نفسي محظوظا لوجود مثل هذا الأب خاص. شكرا لك لأنك على حد سواء بالنسبة لي. عيد ميلاد سعيد يا ابي! 🙂 في كل مرة أنني وقعت، كنت دفعت لي. أنت لم تترك لي تفوت هذه الخطوة، تسليط أي المسيل للدموع وأشعر بأي خوف. أعتقد أنني لن تكون هي نفسها دون لكم. عيد ميلاد سعيد يا ابي! 🙂 هذا اليوم ليس خاص فقط بالنسبة لي، ولكن لجميع هؤلاء الناس الذين لمست مع اللطف والكرم حياة. أشعر المباركة جدا أن يكون لك مثل والدي. احبك بابا. عيد مولد سعيد! وأتمنى لكم العيش إلى الأبد. 🙂 مهما كان صعبا وأنا أحاول، بغض النظر عن ما أقوم به، وأنا لن تكون قادرة أن أشكر بعيدا بما فيه الكفاية لكل ما تبذلونه من الحب والرعاية التي تملأ حياتي. أنت يا بطل، رمز بلادي. أتمنى لك ميلاد سعيد جدأ! 🙂 في كل حياتي كان لي هدية. الهدية التي كان نوع والرعاية. هدية تعطى من الله العلي القدير. هدية أود أن ندعو له أبي. عيد ميلاد سعيد يا ابي! 🙂 مايو ألمع التمنيات على تألق عيد ميلادك كل مسار لك في الخير وفي الأوقات العصيبة. عيد ميلاد سعيد يا ابي! 🙂 ما زلت أشعر مثل طفل صغير عندما أنظر إلى عينيك. إذا أنا يمكن أن يكون حتى نصف شخص كنت، وأنا أعتبر نفسي أن يكون إنسان غير عادي. شكرا لتبين لي الطريق، وأبي. عيد مولد سعيد! 🙂 الكلمات في أي لغة لا يمكن وصف مشاعري لك. أنا لا يمكن أبدا أن أشكرك بما يكفي لماذا أنت هكذا أعطى بغزارة لي كل تلك السنوات. ليبارك الله لكم مع السلام والسعادة. عيد ميلاد سعيد يا ابي! 🙂 لا بطاقات عيد ميلاد، يود، تحيات أو الرسائل يمكن التعبير بكلمات مقدار الحب والاحترام الذي أكنه لك. وهنا قال لي محاولة متواضعة في مما يتيح لك تحية حارة جدا في هذا اليوم الخاص. عيد ميلاد سعيد يا أبي العزيز. أحبك!




No comments:

Post a Comment